الشروط والاحكام 

1. الخدمات والمنتجات

  1. نحن ملتزمون بتوفير مستوى ممتاز من التنظيف ومع ذلك فإنه ليس من مسؤوليتنا اذا تعذر إزاله أي بقع أو أوساخ بمواد التنظيف المستخدمة في السيارة.
  2.  قبل تقديم خدمتنا يجب إزالة جميع ممتلكات العميل الشخصية من السيارة على سبيل المثال النقود والهواتف المحمولة والمجوهرات وما إلى ذلك.
  3. يجب ان تكون السياره قادره على تحمل عملية التنظيف المعتادة وسيتم تنفيذ الخدمة على مسؤولية العميل الخاصة والتي يتم تضمينها على سبيل المثال لا الحصر فى الدهانات الجديده او أفلام الحمايه او إذا لم يتم تثبيت اى جزء من السياره بشكل ثابت.  
  4. تقدم جت سي خدمه مميزه لعملائها بتوفير تلبيس دعاسه السائق مجانا مع الخدمه المقدمه، قد يتعذر توفير هذا المنتج لأي سبب دون اشعار مسبق للعميل، ولا يحق للعميل المطالبه بهذه المنتج .

  5.  اذا كان هناك اي عيب او اي محتوى ضار فى سياره العميل وتعرض موظفونا لإصابة  او وفاه فسيكون العميل مسؤولا عن ذلك 
  6.  يجب الاشاره مسبقا الى اي عيوب فى السيارة مثل الطلاء لان الطلاء القديم او غير الاصلى يمكن ان يتلف اثناء عمليه التنظيف 
  7.  تحتفظ شركه JETC  بالحق فى عدم تقديم اى خدمة فى حالة وجود عجز تشغيلي  أو احتيال مشتبه به أو أسباب اخرى تنسب فقط إلى شركة JETC  وفقا لتقديرها. 
  8.  تحتفظ شركة JETC  بالحق فى رفض طلب العميل اذا كان أكثر مما حجزه بالفعل.
  9.  يجب على العملاء فك و إعادة تركيب مقاعد الاطفال والمقاعد الداعمة ولن يتم تركيب المقاعد من قبل شركة JETC  تحت اى ظرف من الظروف ولن نتحمل المسؤليه عنها
  10.  يحتاج العميل إلى وجود مفتاح اضافي للسياره لاننا لن نكون مسؤولين اذا كان هناك اي ضرر ناتج عن عدم وجود مفتاح إضافي.  
  11.  سيتم اتخاذ الاجراءات ذات الصله ضد العميل إذا استخدم اي نوع من الاساءه اللفظيه او الجسديه ضد موظفينا فيما يتعلق بالخدمة المقدمة. 
  12.  لن تكون JETC  مسؤوله عن مسؤوليه تنشأ عن اى ضرر او خسارة لأي ممتلكات شخصية بما فى ذلك السياره التي يتم غسيلها او اي ممتلكات داخل السيارة او في موقع الخدمة وسيكون العميل مسؤول عن ضمان غسيل السيارة فى منطقة قانونية وآمنه و اذا كنت تشعر بخلاف ذلك فيرجى ابلاغنا بذلك قبل تقديم الخدمه.
  13.   لن تكون JETC  مسؤولة عن منتجات الجهات الخارجية بما فى ذلك على سبيل المثال لا الحصر معطر الهواء يجب على العملاء قبولها على مسؤوليتهم الخاصة اذا كان هناك اي ضرر.
  14.  في حال وجود أي ملاحظات على الخدمة يتم تقديمها لخدمة العملاء أثناء تواجد مقدم الخدمة في موقع العميل علما انه تنتهي ونخلي مسؤوليتنا بعد ذهاب مقدم الخدمة من موقع العميل.
  15. على العميل إبلاغ JETC  في حال إضافه أي أفلام حمايه خارجيه او داخليه أو كاميرات الداش كام الداخليه او الخارجيه على هيكل السياره ليتم اتخاذ اللازم حول ذلك.
  16. يحتاج العميل الى توضيح جميع العيوب أو الاضرار او نقاط الضعف التي يعرفها او يشتبه بها قبل عمليه التنظيف. 
  17.  يجب على العميل اخذ الخدمة على مسؤوليته الخاصه اذا كانت السياره اقدم من ثلاث سنوات لان لديها مواد بلاستيكيه اضعف.
  18.  تحتفظ شركه JETC  بالحق فى اعادة جدوله الخدمة اعتمادا على عدد الموظفين او الظروف الجوية او توافر الالات او فشل المعدات او اى اخطاء فنية اخرى.
  19.  لايمكن للشركة ان تضمن حصول العملاء على موعد فى الوقت المطلوب وعليهم ان يضعوا فى اعتبارهم ان الالغاء قد يحدث فى اي وقت وفقا لتقدير الشركة وحدها وتحتفظ الشركه بالحق فى اعادة جدولة وقت او تاريخ الموعد دون اي عقوبة. 
  20.  فى حال عدم رد العميل على الاتصال خلال 15 دقيقه من وصول العامل يحق للشركة الغاء الموعد بدون ارجاع المبلغ العميل. 
  21.  لايحق للشخص الذي يقل عمره عن 18 عاما التسجيل في الموقع او التطبيق الالكتروني وغير مسموح لهم بتنفيذ أي معاملات  او طلب للخدمة في الموقع او التطبيق الالكتروني.
  22.  اذا فشل العميل فى ملاحظه التحذيرات الواردة فى هذا المستند فإننا لسنا مسؤولين عن اي خساره او ضرر ناتج عن ذلك. 

2. الدفع والحجز ولالغاء

  1.  اذا كانت تفاصيل الاتصال مثل العنوان ومعلومات السياره مفقودة فان الشركة تحتفظ بالحق فى عدم تقديم الخدمات فى مثل هذه الحالات.
  2. في حال إختلاف الموقع المراد تنفيذ الخدمه به عن الموقع الفعلي لتواجد العميل فإن الشركه لها الحق في إعادة جدولة طلب العميل اذا لزم الامر.
  3.  تقبل jetc  إعادة المبالغ المدفوعة إذا تم تقديم تقديم اشعار قبل  3 ساعات من الموعد وإذا فشل العميل فى تقديم الاشعار فى تلك المدة الزمنية فيجب دفع 100% من رسوم الخدمة. 
  4.  لن تقوم jetc  بإعادة جدولة الخدمة إذا تم إلغاء الحجز قبل الموعد بـ 3 ساعات ولن يتم إعادة اي مبالغ مدفوعة بعد قبول JETC  لحجز العميل.
  5.  تحتفظ شركه JETC  بالحق فى اعادة جدوله الخدمة اعتمادا على عدد الموظفين او الظروف الجوية او توافر الالات او فشل المعدات او اى اخطاء فنية اخرى 
  6. فى حال عدم رد العميل على الاتصال خلال 15 دقيقه من وصول العامل يحق للشركة الغاء الموعد بدون ارجاع المبلغ الى العميل

 

3. معلومات العميل

 

  1. سوف تطلب JETC  اذنك للاحتفاظ بتفاصيل بطاقة الخصم او بطاقة الائتمان لتأمين حجز منتظم 
  2. اذا لم تكن السيارة متاحة خلال الموعد ولم يتم الغاء الموعد مسبقا فان JETC  تحتفظ بالحق فى تحصيل كامل مبلغ الخدمة من بطاقة الخصم او الائتمان
  3. تقدر شركة JETC  ثقه العميل فيما يتعلق بمعلوماتهم الشخصية وبالتالى تهدف الشركه الى استخدامها فقط من اجل الوسائل التجارية المقبولة لحمايتها ومع ذلك يجب على العملاء ان يضعو فى اعتبارهم ان طريقه الارسال عبر الانترنت او التخزين الالكتروني ليست امنة وموثوقة تماما لذلك لا يمكن للشركة ضمان أمنها

4. الاتصالات 

  1.  قد ترسل ل JETC  رسائل العميل عبر الرسائل النصية او  whatsapp  للتحقق من طلب الخدمة والحالة والمعلومات والاتصالات التسويقيه الاخرى 
  2.  ستتصل JETC  بالعميل مباشرة من أجل تحديد موعد الخدمة او اجراء استبيان حول رضا العملاء و في حالة الغاء الموعد ستتصل الشركه بالعميل مباشرة لمعرفة سبب الإلغاء